Common search

Friday, March 30, 2012

بالفيديو والصورة .. نظارة جديدة وحديثة للغش فى الإمتحانات

بالفيديو والصورة .. نظارة جديدة وحديثة للغش فى الإمتحانات

شاهد الفيديو



شكلها قريب الشبه تماما من النظارة الطبية العادية لكنها "نظارة الغشاشين" كما يطلق عليها حيث انتشرت فى الأسواق الخليجية نظارة جديدة تستخدم فى عمليات الغش فى الإمتحانات الدراسية حتى لا يتعرضوا للعقاب او الفصل داخل اللجان الإمتحانية.

وبحسب صحيفة "الوطن" الكويتية فإن نظارة "الغشاشين" تتكون من عدسات عادية وفى منتصفها كاميرا فيديو صغيرة بحيث يصعب رؤيتها كما توجد فى نهايتها سماعة لاسلكيه متناهية الصغر عند الأذن تحمل لون جلد الإنسان.

ويتم الغش بهذه النظارة حينما يقرأ الطالب ما في ورقة الامتحان فإن الكاميرا تنقل بشكل مباشر ما يقرؤه، ويكون هناك شخص آخر خارج الامتحان تنتقل لديه عبر اللابتوب أو عبر الهواتف الذكية.

فيقوم بالبحث عن إجابة الأسئلة، ثم يقوم بتلقينه عبر الهاتف أو الميكروفون جميع الإجابات التي يحتاجها، والتي تصله عبر سماعة الإذن التي تحملها النظارة للغشاشين.

بالصور.. أقصر امرأة فى العالم تدخل موسوعة جينيس

بالصور.. أقصر امرأة فى العالم تدخل موسوعة جينيسذكرت صحيفة الدايلى ميل البريطانية أن الأمريكية "بريجيت جوردان" طالبة تبلغ من العمر 22 عاما، حصلت على لقب أقصر امرأة فى العالم من قبل موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية، ويبلغ طولها 69 سنتيمترا.

وتهوى جوردان الغناء والرقص وتشجيع الأحداث الرياضية، وعن شعورها بعد حصولها عن اللقب الذى أخذته من سابقتها فى اللقب التركية اليف كوجامان، والتى كان طولها 72 سنتيمترا، وكانت أقصر امرأة على قيد الحياة، قالت "إنه شعور رائع أن تكون أقصر امرأة فى العالم وأن الجميع يجب أن يكونوا على ثقة بانفسهم".

كما جاء بجوارها فى الصورشقيقها الأصغر براد الذى يبلغ طوله 98 سنتيمترا، وحصل أيضا على لقب "أقصر شقيق وشقيقة على قيد الحياة"، ويمارس براد رياضة الكاراتيه والجمباز وكرة السلة.

وولد براد وبريجيت بقزامة أولية من النوع الثانى، وكانا يعيشان مع والدهما فى ساندوفال كما يدرسان فى كلية كاسكاسكيا بولاية ايلينوى.

شاهد الصور








شاهد بالصور .. كلب يرفض ترك حبيبته الكفيفة حتى يكون مرشداً لها


شاهد بالصور .. كلب يرفض ترك حبيبته الكفيفة حتى يكون مرشداً لها

عالم الحيوانات ملىء ببعض قصص الوفاء التى للأسف قد تغيب عن العالم البشرى رغم ان الله ميزنا كبشر بنعمة العقل ، وضرب الكلب ماديسون مثالا رائعا فى الوفاء والإخلاص والتمسك بحبيبته بعدما رفض التخلى عنها بعد اصابتها بالعمى.

وعاش الكلب ماديسون مع حبيبته الكلبة "لى لى" فى المصحة البيطرية التى كانت تتلقى فيها "لى لى" العلاج ولكن الأطباء اقروا انها ان ترى عينها النور طوال حياتها ، وقرر ماديسون ان يظل بجوارها فى اى مكان تذهب له ليكون مرشدا لها حتى لا تتعرض لأى اذى.

ويقول لويز كامبل مدير المؤسسة التي كانت ترعى الكلبة الكفيفة " ماديسون من الكلاب الرائعة وتعلمنا منه معنى الوفاء ، فنشعر بسعادة واعجاب اذا ما تصادف وابتعدت عنه لى لى فيقوم بإصدار نباح معين لها حتى تصل اليه ".


شاهد الصور







سبحان الله (بنت مولودة برأسين ) !!!



سبحان الله (بنت مولودة برأسين ) !!!

الفلبين


امراة فلبينية فقيرة ذهبت للولادة فى 

احدى المستشفيات الحكومية

ففوجىء الطبيب بان المولودة

بنت لها رأسين

لكل بنت رأس ومخ و حبل شوكي منفصلين

كما ان لكل منهما قلب منفصل ولكنهم في كيس واحد 

بحيث لو توقف قلب عن العمل يتوقف الاخر لا محالة

حالة طبية نادرة الحدوث بنسبة 1من 88000 مولوداً

فبين كل 88000 مولود يولد واحد فقط مصاب بهذا التشوه النادر

ويحاول الاطباء الان انقاذ حياتهم باي وسيلة 

سبحان الله



لمشاهدة حميع الصور يجب عليك اضافة رد

بالصور .. طفل يبكي ويبتسم في رحم امه (سبحان الله)..


بالصور .. طفل يبكي ويبتسم في رحم امه (سبحان الله)..








خلق” الجنين فى رحم امه يتضمن العديد من الأسرار لا يعملها ولا يقدر عليها الا الله سبحانه وتعالى ، وكشف خبير بريطانى فى مجال امراض النساء والتوليد انه اصبح الآن بإمكان العلماء تصوير ابتسامة الجنين او بكائه قبل ان ان يولد.

واوضح ان الجنين يبكى ويبتسم احيانا قبل ان يولد ولكن الطفل الوليد لا يبتسم الا عقب مرور 6 اسابيع على ولادته مشيرا الى انه اصبح بإمكان الطبيب تصوير انماط سلوك الطفل من خلال تقينات تعرف بإسم “الأبعاد الأربعة”.

امرأة تقع في حب تمساح ، حيث قالت الامرأة استرالية في مقابلة صحيفة : "هذا التمساح،


امرأة تقع في حب تمساح ، حيث قالت الامرأة استرالية في مقابلة صحيفة : "هذا التمساح،






لا استطيع التخلي عنه هو مثل ابني. والانفصال عن زوجي هو أسهل".
إذ قالت لزوجها : "أنني معزولة ، ويمكن أن أتولى أمري بنفسي ، ولكن التمساح الفقير لا يستطيع أن يعتني بنفسه".





طفله عمرها 6 شهور ذات شعر طويل

السلام عليكم .. شلونكم .. انشاءالله تمام
هذه الطفله أدهشت كل من رآها وذلك بأن لها شعر ينبت بسرعه عجيبه و المعروف بأن الشعر الأفريقي نموه بطيء جداً مقارنة بشعر البيض من الناس
لكن سبحان الله 

شاهد الصور:



بالصور طفل سعودي حامل !! ..... سبحان الخالق


أغرب حاله بالعالم وبالمملكة العربية السعودية بالتحديد وخاصة بمحافظة بقعاء أحد مدن منطقة حائل...طفل يبلغ من العمر سنه يحمل داخل بطنه جنين (( سبحان الله ))وقد اكد الدكتور (( محمد الصقر )) المسؤول عن حاله الطفل أنها حاله نادره بالعالم كله ....ولقد حضر للمستشفى أطباء من الرياض العاصمه من أجل متابعه هذه الحاله








شاهد القط صاحب الوجهين .. فرانس و لوي ,, القط لديه انفين و فمين و 3 عيون

شاهد القط صاحب الوجهين .. فرانس و لوي ,, القط لديه انفين و فمين و 3 عيون 





ارتدى النقاب للتحرش بالفتيات .. فتم التحرش به


ارتدى النقاب للتحرش بالفتيات .. فتم التحرش به

شهدت منطقة الدقي واقعة طريفة بعد قيام مسجل خطر بارتداء زي النقاب ليتمكن من التحرش بالفتيات بالشارع، إلا أنه تعرض للتحرش علي يد عاطل ظن أنه امرأة ممشوقة القوام تسير بالشارع.
وكان المقدم محمد فوزي رئيس مباحث قسم شرطة الدقي قد تلقي بلاغاً بنشوب مشاجرة بين مسجل خطر وعاطل بالدقي، وبالانتقال والفحص تبين أن المسجل خطر ارتدي زي النقاب للتحرش بالفتيات، إلا أنه فوجئ بعاطل يتحرش به ويلمسه بأماكن حساسة من جسده، ليكتشف في النهاية أن مرتدي النقاب رجل وليس سيدة، فقام المسجل بخلع النقاب وتلقينه علقة ساخنة بالشارع.تم تحرير محضر بالواقعة وقرر أحمد طلبة وكيل نيابة الدقي حبسهما.

فتاة قامت باجراء عملية تحويل وجهها الى وجه خنزير


فتاة قامت باجراء عملية تحويل وجهها الى وجه خنزير
زرعت جين هينك الدنماركية الاصل , ملامح خنزير على وجهها , حيث اجرت عملية جراحية لانفها وحولته الى شبيه بانف خنزير , كذلك اضافت بعض الشعيرات , لكي يكون التقليد قريب بالقدر المرغوب حسب خطتها المدروسة .


وقد زارت جين حسبما نشرت صحيفة لايف الدنماركية اكثر من 10 مرات العيادة الخصوصية من اجل اتمام الشكل الذي تلاحظونه في الصورة .

بالفيديو والصور .. سمكة برأس شفافة....روعة سبحان الله


عالم البحار ملىء بالمزيد من الكائنات الغريبة ومن بين هذه الكائنات البحرية سمك ذى رأس شفاف وهو معروف علميا بإسم "(Macropinna microstoma) او (barreleye fish) اى سمك عيون البرميل.
ويملك هذا النوع من السمك رأسا شفافه يوجد بداخله أعين السمكة والأنبوبان باللون الأسود في مقدمة وجه السمكه المشابهه للأعين ما هما إلا أعضاء الشم لدى السمكة ، وتعيش هذه الأسماكفى قاع المحيطات المظلمة على عمق 500 متر من سطح البحر ، وتقضى اغلب اوقاتها بدون حركة كثيرة

شاهد الفيديو



.

شاهد بالفيديو : حالة نادرة الأب و الأم أقارب و الجنين يشبه مخلوق فضائى

شاهد بالفيديو : حالة نادرة الأب و الأم أقارب و الجنين يشبه مخلوق فضائى


أعلن الدكتور سيد الأخرس، مدير أحد المستشفيات الخاصة، استشارى أمراض النساء والتوليد، الأحد، عن اكتشاف حالة وضع نادرة الحدوث لجنين يشبه الكائنات الفضائية، كما يظهرها صانعو أفلام الخيال العلمى.
وقال «الأخرس» لـ«المصرى اليوم»، إن هذا الجنين لأم تبلغ من العمر «22 سنة»، متزوجة من ابن عمها «24 سنة»، مرجحا أن يكون سبب التشوه «خللا كرموزومى» فى تكوين الجنين نتيجة زواج الأقارب.
وأكد «الأخرس» أن هذه الحالة نادرة جداً، وفرصة حدوثها 1 لكل مليون، وتسمى «تستك هيجرما»، موضحاً: «هو نوع من تجمع السائل الليمفاوى مع انسداد الأوعية الليمفاوية ينتج عنه تجمع فى الرقبة قرب العمود الفقرى، ما يؤدى إلى أن يظهر الجنين على شكل مخلوق فضائى، ويتوفى بعد ثوان من ولادته».
وأشار إلى أن الأم كانت على علم بأن جنينها لديه نوع من التشوه، إلا أن الطبيب المعالج رفض إجهاض الجنين فى شهوره الأولى، خوفاً من «حرمانية قتل نفس بغير حق».
وطالب استشارى أمراض النساء والتوليد الشباب بعمل تحليلات ما قبل الزواج على مستوى الجينات والكروموزومات والتشوهات الخلقية، مشدداً على ضرورة أن تتابع السيدة الحامل جنينها منذ بداية الحمل، وحتى قبل الولادة.


شاهد الفيديو

جديد فضائح الجنس الثالث 2012




























بالفيديو : أعصاب عمر الشريف تنفلت في قطر فيصفع إحدى المعجبات أمام الكاميرات

بالفيديو : أعصاب عمر الشريف تنفلت في قطر فيصفع إحدى المعجبات أمام الكاميرات

لطمها وقال: ما تحطي حاجة بمخك شوية


شاهد الفيديو


وجّه الممثل المصري عمر الشريف صفعة في الدوحة أمس إلى إعلامية اقتربت منه طالبة التقاط صورة إلى جانبه، في وقت كان فيه منهمكاً أمام مصورين وإعلاميين آخرين.

والتقط مصور كان في المكان لقطات فيديو للصفعة التي لم تظهر كاملة، باعتبار أن ظهر المصفوعة غطى على معظم المشهد، فلم يظهر بالتحديد في أي مكان من وجهها مر كف عمر الشريف، البالغ من العمر 79 سنة.

لكنها كانت صفعة واضحة، ولها صوت أيضاً، بحسب ما يمكن سماعه من الفيديو، ولو أنها لم تكن تماماً على الخد كما هو معروف عن الصفعات التقليدية، إذ يبدو أن يده مرت عند ذقن الإعلامية التي اتصلت "العربية.نت" بالمؤسسة التي تعمل فيها للحصول على رقم هاتفها الجوال في قطر لتتحدث إليها، فاتضح أن المؤسسة نفسها لم تكن علمت ما حدث لمراسلتها.

وحسب الفيديو، يظهر عمر الشريف أمام مصورين وإعلاميين تجمهروا حوله، لتغطية فعاليات "مهرجان الدوحة ترايبيكا السينمائي الثالث"، الذي بدأ الثلاثاء الماضي وينتهي غداً السبت، ومن بينهم كانت الإعلامية التي لا تعرف "العربية.نت" اسمها حتى الآن. 

ثوان مرت واقتربت منه شابة طالبة صورة لها بجانبه، فلبى طلبها سريعاً وهو يبتسم، مما شجع الإعلامية المعجبة على الاقتراب بدورها لتطلب الشيء نفسه أيضاً. لكن بطل فيلم "صراع في الوادي" بدأ في تلك اللحظة يهم بتلبية طلب المصورين بالتقاط صور له على انفراد، فاهتاجت أعصابه حين قاطعته وقالت: بتسمح؟.. أستاذ، ممكن كلمة؟

وفي أقل من ثانيتين تغير عمر الشريف وانفلتت أعصابه أمامها غاضباً لدخولها على الخط، ثم صرخ: "حبيبتي بقللك.. ده.. مش حسيب حد"، ثم عاجلها بالصفعة على السريع وهو يقول: "استنوا (انتظروا) دقيقة. لسه قايلها وأنت واقفة هنا هوه"، مشيراً إلى أنه منذ برهة قال للمصورين أنه سيلبي طلبهم بتصويره على انفراد.

طبعاً، فوجئت الإعلامية من انفلاته العصبي وراحت تقول له معتذرة: "أنا sorry أنا sorry" فعاجلها غاضباً وهو يصرخ: "ما تحطي حاجة بمخك شوية"، ثم همد وارتخى من بعدها بثوان معدودات وكأن شيئاً لم يكن، وساد بعض الصمت منه ومنها، ويبدو أنه لبى طلبها فيما بعد، فابتسمت أمام مصور الفيديو نفسه، وعلى هذه الحال انتهى أصغر شريط لعمر الشريف.

فضيحة ولد يصور امة عارية فى الحمام ويضع الفيديو على يوتيوب

فضيحة ولد يصور امة عارية فى الحمام ويضع الفيديو على يوتيوب




استطاع صبي عمره 13 عاما أن يجعل من أمه حديث العالم على شبكة الانترنت بعد أن قام بالتقاط فيديو كليب لأمه وهي تغني عارية في الحمام ، وعرض هذا الكليب على موقع اليوتيوب

في البداية كان الأمر بمثابة صدمة للأم لكنها وبعد أن شاهدت ردود الأفعال على شبكة الانترنت اعربت عن سعادتها ، وقالت أنها بصدد تكرار هذه التجربة مرات أخرى . 


يذكر أن هذه الأم المطلقة تعمل رئيسة أحد المجالس المحلية في بريطانيا وهي في الثلاثينيات من عمرها . وتظهر في الكليب وهي شيه عارية وسط رغاوي الصابون وحولها الشموع

فضيحة بنات الاعدادية يتعاطون المنشطات الجنسية في عبوات تشبة النسكافية

فضائح وكوراث تمر بها البلاد دون ان يدرى احد كان اخر هذة الفضائح انتئا عبوات تشبة النسكافية صنعت مخصوص للنساء

 

وبدات فى الانتشار فى مصر وهى تحتوى منشطات جنسية
المشكلة ظهرت أعراضها في 8 قري بمركزي بلطيم والحامول بكفر الشيخ حيث انتفض أهالي هذه القري بسبب انتشار المنشطات الجنسية بالقرية، لكن العجيب أن الأمر وصل إلي الفتيات القاصرات في المرحلة الإعدادية ولم يتجاوز سنهم الـ14 عاماً، مما أدي إلي إغلاق الأهالي للمدارس ومنع أطفالهم من الذهاب إليها يوم الأحد الماضي. ودفعهم أيضاً إلي ضبط المنشطات واستدعاء المباحث التي حررت محضراً بالواقعة ولكن الطامة الكبري حين أعلنت الشرطة أن القانون لا يجرم بيع هذه المنشطات لأنها ليست ضمن جدول المخدرات وأنه لا يمكن القبض علي مروجيها

.

Powered By Blogger

Search This Blog