Common search

Tuesday, May 14, 2013

طبيب يستخدم سائله المنوي لعلاج النساء


طبيب يستخدم سائله المنوي لعلاج النساء




استخدم الطبيب الصيني ما لين (47 عاماً) في مستشفى غوانغخي الجامعي سائله المنوي في علاج النساء سراً، حيث كان يؤمن أنّ سائله المنوي هذا يتميز بصفات خاصة قادرة على شفاء النساء من بعض الامراض .

ونقل موقع "AsiaOne" أن الطبيب استخدم منيه مع مواد أخرى داخل دواء كان يعده ويعطيه للنساء كعلاج لمشاكلهن في الأمراض النسائية منذ عام 2003 ، كما كان يجري تدليكاً لمناطق النساء الحساسة باستخدام هذا "الدواء السري" أحياناً.

واكتشفت الأمر إحدى مريضاته وتدعى وانغ جوان التي ترددت على عيادته في آب/أغسطس عام 2010 للعلاج من التهاب حوضي، لكنها عثرت لاحقاً على سائل غريب داخل عضوها الحساس، وذهبت للطبيب لتسأله عن الأمر فصدمت حين أخبرها بما يحتويه دواؤه السري.

وعلى الفور قدمت المرأة شكوى للشرطة تتهم فيها الطبيب بالإغتصاب، فتم اعتقاله. وحكم على ما لين بالسجن لمدة 4 سنوات، لكنّه استأنف الحكم قائلاً إنّ المريضة كانت تعاني من مرض معد لذلك لم يكن من الممكن أن يمارس الجنس معها.

بدورهن أدلت نساء أخريات من مريضات الطبيب بافاداتهن في المحاكمة، حيث قلن إنّ سائله المنوي مخلوطا بمواد اخرى كان مفيداً لهن وفعالاً في علاج ما كنّ يعانين منه. بيد أن أطباء آخرين قالوا إنّ ما يدعيه ما لين بميزات منيه لا دليل عليه من الناحية العلمية، بل إنّ وصفته قد تنقل أمراضاً أخرى إلى النساء.

No comments:

Post a Comment

.

Powered By Blogger

Search This Blog