Common search

Friday, May 24, 2013

بالصور فندق من ملح الطعام !! تخيل أن تجلس على كراسي من الملح و تنام على آسرة من الملح والجدران حولك من الملح


فندق من ملح الطعام !! تخيل أن تجلس على كراسي من الملح و تنام على آسرة من الملح والجدران حولك من الملح


هل استغربت العنوان ؟ إنها الحقيقة فالملح ليس فقط للطعام ، بل بيمكن أن نستخدمه في اشياء عديدة كالبناء مثلا ! في “ بولفيا “ فقط تم اختراق كل المفاهيم العليمه للملح بأنه يؤكل فقط . حيث تم بناءفندق من الملح بل والاكثر من ذلك آسرة و جدران و ادوات هذا الفندق جميعها من الملح !!



قد تم إنشاء هذا الفندق في منتصف ” سالار دي أويوني ” في بولفيا . قد يبدوا لك هذا الأمر عجيب ولكن نظرا لإنشاء هذا الفندق في منطقة لا يوجد بها إلا الملح فهو امر جائز و مؤلوف نسبيا .



لقد تم بناء هذا الفندق عام 1993 من قبل الحرفين في المنطقة ، حيث شاهدوا الملح حولهم من كل جانب فقرروا أن يستغلوه و يبنوا به فندق كي يكون مكانا جاذبا للسياح و مكان لتستريح فيه السياح عندما تأتي لزيارة المناجم و الأماكن الرائعة التي توجد في هذه المنطقة .



صنعت جدران هذا الفدق من كتل الملح الخالص الموجود في المنطقة مع مادة تشبة الأسمنت مصنوعة من الملح والماء . و خلال مواسم الأمطار تقوم أدارة الفندق بتعزيز الجدران بكمية كبيرة من الملح ، و تقوم الأدارة بتحذير نزل الفندق من لعق الجدران منع تدهور الحالة . المدهش و الرائع في هذا الفندق ان أيضا الآسرة و المراحيض و طاولات الطعام و الاضواء وكل ما يحتويه تم صنعه من الملح و بهذا يجعله الفندق الفريد من نوعة الذي تم تصميمة من الملح و فقط . هذه مثلا صورة لطاولة و كراسي صنعت من الملح ، و الغريب انها كالكراسي العاديه تستحمل جميع الاوزان وجميع الناس .


و هذه بعض الصور الرائعه من داخل الفندق من بين الطاولات و الآسرة و الكراسي و جميع مقتنيات الفندق الرائعة المصنوعة من الملح الخالص المتواجد في منطقة ” سالار دي أويوني “










No comments:

Post a Comment

.

Powered By Blogger

Search This Blog