Common search

Sunday, May 12, 2013

بدلة رقص درة فى رمضان تثير غضب الجمهور.بالصور



بدلة رقص درة فى رمضان تثير غضب الجمهور.بالصور



عبرت الفنانة التونسية درة عن غضبها الشديد من الهجوم اللاذع الذي تعرضت له على صفحتها الرسمية على «فيس بوك»، بعد أن نشرت صورا خاصة من مسلسلها الجديد «مزاج الخير».

جمهور درة غضب منها عندما رآها ترتدي بدلة رقص، وقال إنها مشاهد لا تليق برمضان، ولا يمكن أن يقبلها من فنانته المفضلة، وطلب منها أن تعتذر عن باقي المشاهد.

درة أكدت للجمهور أن اختيارها لهذه الملابس كان أمرًا ضروريًا، وقالت إنها مستاءة من هذا الهجوم غير المبرر، ووجهت له رسالة قائلة: «أطالب كل شخص لا تعجبه ملابسي بعدم مشاهدة المسلسل، أعتقد أن كل واحد منا له الحرية الكاملة في الاختيار، الفن يعرض كل شخصيات وقضايا المجتمع بمميزاته وعيوبه، الفن يصور الحقيقة برؤيته، وللمشاهد الحق في المشاهدة أو عدم المشاهدة».

درة تجسد خلال المسلسل شخصية راقصة اسمها «رمانة»، ونشرت درة صورتها وهي ترتدي بدلة الرقص في أول مشاهدها بالمسلسل، ما أثار انتقادات حادة، إذ هاجمها البعض كونها ترتدي هذه الملابس في العمل المقرر عرضه في رمضان وانهالت التعليقات على الصورة التي تعاتب الفنانة التونسية على ارتداء ملابس مكشوفة وصفها البعض، حسب موقع بالمبتذلة خلال الشهر الكريم.

ومن ناحية أخرى، تم بناء ديكور ملهى ليلي ضخم جدا داخل «استديو المسلمي» لتصوير مشاهد درة التي يشاركها البطولة مصطفى شعبان ويلعب الأخير دور «خميس» تاجر المخدرات الذي يقع في حب «رمانة»، ويشارك في بطولة العمل أيضا محمود الجندي، وعلا غانم، وسميحة أيوب، علما أنه من إخراج مجدي الهواري.


No comments:

Post a Comment

.

Powered By Blogger

Search This Blog