Common search

Saturday, May 18, 2013

بالصور - متحولة جنسية داخل سجن للرجال

بالصور - متحولة جنسية داخل سجن للرجال - صور متحولة جنسية



ذكرت الصن في ما ننقله لكم في العالمية أنّ امرأة متحولة جنسياً (كانت سابقاً رجلاً)، عبرت عن غضبها الشديد بعد إجبارها على المبيت لأيام داخل سجن للذكور، وذلك بعد اتهامها بالفجورالعلني. وكانت آشلي دي فيل (38 عاماً) من نيويورك الأميركية قد اعتقلت خلال إجازة في سافانا بجورجيا الأميركية للإشتباه بكشف ثدييها، لكنها أنكرت التهمة وقالت إنّها كانت ترتدي قميصاً.

لكنها أخذت إلى مركز الشرطة حيث رميت خلف القضبان في سجن مؤقت للرجال حتى دفعت عائلتها كفالتها وخرجت. وديل فيل عاشت آخر عقدين من عمرها كامرأة لكنّها صنفت كرجل لأنّها ما زالت تملك الأعضاء التناسلية الذكورية. وأمضت المتهمة 4 ليالي هناك حيث ذكرت أنّها عاشت أيام رعب في السجن ولو أنّها كانت في وحدة منفردة لكنها متصلة بالوحدات الأخرى ولا تفصلها سوى القضبان عنها.

فقد ذكرت أنّ السجناء الآخرين استمروا في إهانتها والسخرية منها وضرب قضبان وحدتها. كما اتهمت حراس السجن بإذلالها وقالت إنّهم لم يتعاملوا معها كمخلوق بشري. من جهته دافع رئيس سجن كاثام كاونتي، روي هاريس عن قرار إرسال آشلي إلى سجن للرجال بالقول: "أولاً فإنّ آشلي ما زالت رجلاً.

أعتقد أنّه خضع لجراحات اما، وزراعة صدر. لكن تقنياً هو ذكر". وأكد أنّ طاقم السجن كان حساساً تجاه وضعها، مضيفاً: "لدينا سياسة في المكان. حيث نضع مثل هؤلاء السجناء في العزل وحدهم، ونتخذ إجراءات حذرة معهم".

No comments:

Post a Comment

.

Powered By Blogger

Search This Blog