Common search

Tuesday, February 21, 2012

صور\\ ضحاياه بالجملة .. القبض على مشعوذ يبتز النساء بعد أن يصورهن عاريات بحجة " إخراج الجن "

ألقت الجهات المختصة، في محافظة الحسكة، القبضَ على "دجّال" ومساعديه، يمارسون السحر والشعوذة، ويقوم بتصوير أجساد النساء عارياتٍ ( تحت ستارة اخراج الجنّ من أجسادهن ) في أحد المنازل شرق الحسكة .
و جاء إلقاء القبض، بعد الشكاوى الكثيرة، على المشعوذ، من السكان المجاورين له، ليحال و مساعديه إلى التحقيق و من ثم محاكمتهم أوصولاً وفق القانون .
و في التفاصيل، فقد أعلمت الجهات المختصة بالحسكة، من قبل عدد من السكان، بممارسات يقوم بها أحد الأشخاص، في منزل شرقي الحسكة، من سحر وشعوذة تحت ستار الدين والتلاعب بعقول النساء .
و قال مصدر" إن مجموعة تتألف من مشعوذ ومساعدين، يقومون بأفعال الشعوذة، إذ يقوم المساعدان بتصوير النساء اللواتي يأتين إلى المشعوذ بغية التعرف على أمور كثير مثل التعرف على المستقبل والرزق والدراسة والتخلص من التلبس الجني لجسم الإنسان" .
و أضاف "كانت النساء يقصدنه سعياً إلى حل مشكلاتهن، و ينصعن لأومر المشعوذ، الذي يأمرهنّ بنزع الملابس، ليصورهنّ مساعداه بكاميرا جهاز الجوال ، التي ترصد الجسد بكافة تفاصيله العارية" .
و أشار إلى أن المشعوذ يوهم النساء بأنه سيتمكن من طرد الجان من أجسادهن، وبعد انتهاء كل جلسة، يكون مساعداه قد صورا النساء عاريات، ويقومان بتهديد هؤلاء النساء وابتزازهنّ بفضحهن من خلال نشر مقاطع الفيديو التي صوراها عبر الهاتف، إلا إذا دفعن مبالغ كبيرة من المال، وهذا ما تنصاع له الكثير من النساء، هرباً من الفضيحة" .
يُـذكر أن أحد أقرباء مساعد المشعوذ حصل على بعض من مقاطع الفيديو تلك، من قريبه، وقدمها كأدلة حول مايفعله هذا المشعوذ و مساعداه بتلك النسوة.

No comments:

Post a Comment

.

Powered By Blogger

Search This Blog