Common search

Saturday, October 13, 2012

نيرمين : أنا سعودية الأصل والمنشأ وجواز سفري ردٌّ على من يشكك في وطنيتي

نيرمين : أنا سعودية الأصل والمنشأ وجواز سفري ردٌّ على من يشكك في وطنيتي


صحيفة المرصد : أكدت الفنانة السعودية الشابة نيرمين محسن، نجمة «واي فاي»، أنها سعودية الأصل والمنشأ ولا يمكنها أن تتجاهل مجتمعها على الإطلاق بل تتفاخر بوطنيتها في كل زمان ومكان، وقالت: «قبل كل شيء أفتخر بأنني سعودية وانتمائي لمجتمعي، ويزعجني دائما من يحاولون تجريدي من وطنيتي، وجواز سفري ردٌّ على كل من يشكك في انتمائي لبلدي السعودية».
وأضافت: ليس من مصلحتي كفنانة الانتماء لمجتمع غير وطني على الإطلاق لأن اللواتي ينسبن أنفسهن لأي بلد وهن خارجات عنه يتجردن من وطنيتهن ولا يمكنهن التفاخر بإنجازاتهن مستقبلاً.
وأشارت إلى أن الفرص أصبحت متاحة أمام الفنانة السعودية لصقل موهبتها الفنية، وأصبح وجودها مؤثر في أي عمل، متمنية أن تتميز هي وزميلاتها السعوديات وأن يصبحن خير من يمثل هذا البلد.
وأبدت نجمة «واي فاي» رضاها التام عن ظهورها في هذا الموسم ومشاركتها من خلال العمل، مشيرة إلى أن إصرارها على خوض غمار التمثيل الدرامي نابع من إيمانها الشديد بموهبتها الحقيقية التي رافقتها منذ صغرها.
وحول مشاركتها في العمل تقول: مشاركتي أضافت لي الشيء الكثير على صعيد تجربتي الدرامية، لاسيما وأن ظهوري جاء من خلال أقوى شاشة عربية وتعد الأولى والأكثر مشاهدة على مستوى العالم العربي، وكان لي الشرف الكبير أثناء المشاركة في العمل أن التقيت وعملت مع نجوم وعمالقة الفن الخليجي واستفدت منهم الكثير، وأتاحت لي الفرصة أن أتعلم كل مايفيدني في مسيرتي الفنية مستقبلاً.
واستطردت: عرضت علي أعمال عدة ولم يكن هنالك أي اتفاق نهائي، وفضلت أن تكون انطلاقتي من «واي فاي» الذي أكسبني الوهج وعرّف الجمهور بي، وبكل أمانة كنت أتمنى أن تكون انطلاقتي من خلال تليفزيوننا السعودي ومن خلال أعمال سعودية، لأن كل إنسان يتمنى أن يكون ظهوره الأول وانطلاقته من بلده، ولكن القدر شاء أن أظهر بـ«واي فاي» حيث قادتني الصدفه للـ MBC ولن أندم على مشاركتي بالعمل إطلاقاً.
وفي ختام حديثها أشادت نيرمين بالدعم الضخم وغير المحدود من وزارة الثقافة والإعلام للحراك الثقافي بشكل عام والحركة الدرامية على وجه الخصوص في المملكة، وشكرت معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور محيي الدين خوجة على جهوده المبذولة، متمنية أن تتطور الأعمال وتنطلق الوجوه الشابة وتحظى بالاهتمام البالغ من التليفزيون السعودي.الجدير بالذكر أن الفنانة نيرمين شاركت في المسلسل الكوميدي السوري «مرايا 2011» مع الفنان ياسر العظمة، إضافة إلى مشاركاتها المتعددة في الأفلام السعودية القصيرة، وأثبتت أنها تمتلك موهبة وإمكانيات عالية بعد مشاركتها في «واي فاي» وجسدت من خلاله العديد من الكركترات التي نالت رضى المشاهدين، منها حلقة «النشرة الجوية»، وتقليدها للمشتركة المغربية في برنامج «اراب قوت تالنت» وداد سيري.

No comments:

Post a Comment

.

Powered By Blogger

Search This Blog